13 Eylül 2013 Cuma

واين وادي الذئاب 196 الموسم الجديد

وادي الذئاب من الوجوه 'جديدة في خنق كامل
2013/12/09



أمسيات الخميس ان وضع علامة على "وادي الذئاب: pusu'nun ثلاثة اسما جديدا؛ مراد Parasayar، قال البير دورها في الكوت وغاي غورسيل



ظاهرة ATV سلسلة "وادي الذئاب: الكمين"، يبدأ اليوم الموسم الجديد. Şaşmaz'ın بطولة نجاتي مجموعة، بما في ذلك ثلاث شخصيات جديدة هي. في العام الماضي، لعبت سلسلة 'وظائف القوى الكبرى قدمت' فريدة 'حرف غاي غورسيل اسما في زوجة سلسلة' بولات ألمدار شقيق 'مسرحية حاسمة. اثنين إضافة جديدة أخرى إلى اسم مجموعة؛ البير Parasayar الكوت ومراد. دور اعبين جدد لهذه السلسلة، في حين قال اعبين سابقين للموسم الجديد ...

MURAT PARASAYAR (سارب المرسلة): "وادي الذئاب: الكمين" تأمين الخروج هذا الموسم في شاشة العرض. هذا الموسم هو بالتأكيد ظاهرة شديدة الانحدار سوف تكون بك.

البير الكوت (مراد): "وادي الذئاب: الكمين" لا تزال مليئة بالحماس. ألعب تسلسل الأحرف 'مراد' كمرشح المشاركة في البارون جديدة. 'مراد' لسنوات عديدة جعلت هذه المهمة حرف، وأنا أحب ذلك كثيرا، وهذا الموسم هو دور "وادي الذئاب: الكمين أنا سعيد لعبت.


GAYE غورسيل (صفية Karahanlı): في هذه السلسلة "بولات شقيق 'حرف صفية' ألعب. 'صفية'، في حين أن حياة هادئة في الخارج لسنوات عديدة في وقت واحد، يجد نفسه في وسط تضارب في المصالح.

Hiç yorum yok:

Yorum Gönder